رواد الـثــقـــافة والـعـلــــــــوم

إنْهَلْ مَعَنا مِنْ منابعِ العلمِ والمعرفة

رواد الثقافة والعلوم     إنهل معنا من منابع العلم والمعرفة
رواد الثقافة والعلوم     للتواصل مع ادارة الموقع يرجى المراسلة على البريد الالكتروني:hamasatnaeeme@hotmail.com
رواد الثقافة والعلوم          اهلا بالاخ yaf والف مرحبا
رواد الثقافة والعلوم     تحية للاخ الدكتور حسن عبيد
رواد الثقافة والعلوم     تحية للاستاذ محمد قرنفل

تصويت

المواضيع الأخيرة

» فوائد الخضار الصحية العجيبة
السبت 07 يناير 2012, 12:45 من طرف سلام الحاج

» الى الاخ جزائري
الخميس 04 فبراير 2010, 22:14 من طرف ابو قدور

» شكوى الى شركة احلى المنتديات
السبت 30 يناير 2010, 00:04 من طرف جزائري وأفتخر

» بيــان أول نوفمبر 1954
الجمعة 08 يناير 2010, 00:25 من طرف khmaya.k

» الأمل
الجمعة 01 يناير 2010, 23:53 من طرف ابو قدور

» أهلا وسهلا ومرحبا بالعضو الجديد أبو قدور
الخميس 17 ديسمبر 2009, 13:12 من طرف ابو قدور

» تهنئة ومباركة
الخميس 17 ديسمبر 2009, 12:57 من طرف جزائري وأفتخر

» عشق العلم و عشق الحسان مقارنة للشافعي :
الإثنين 14 ديسمبر 2009, 19:49 من طرف ابو قدور

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الجمعة 21 ديسمبر 2012, 00:56

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 1066 مساهمة في هذا المنتدى في 444 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 44 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو shahd4400 فمرحباً به.


    الوفاء سمة العقلاء

    شاطر
    avatar
    سلام الحاج
    رائد
    رائد

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 14
    نقاط : 3094
    التقييم : 11
    البـــلــد : لبنان

    default الوفاء سمة العقلاء

    مُساهمة من طرف سلام الحاج في الإثنين 23 نوفمبر 2009, 09:22

    لا تقضم الاوراق التي تختبىء خلفها
    قصة في الوفاء

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختبأ الوعل بين الاشجار
    فيما راح الصياد يبحث هنا وهناك ،
    شعر الوعل ان الصياد ابتعد
    فراح يقضم اوراق الشجر مستمتعا بها
    فأنتبه الصياد فأطلق بأتجاهه الرصاص فأرداه صريعا .
    صرخ الوعل وهو يلفظ انفاسه الاخيرة :
    " هذا جزاء من يقضم الاوراق التي آوته من الخطر".

    ان الوفاء والاخلاص وحفظ الجميل ،
    هو من الصفات الانسانية الراقية
    التي تغذي عملية التواصل الايجابي
    والبذل والعطاء وتشجعها .

    كما يقول المثل العامي : لا تشرب من بئر وتلقي فيه حجرا. كافىء المعروف وكن وفيا
    ولكن لا تتوقع الوفاء من كثير من الناس
    لكي تحافظ على سكينة الروح .
    ولكن كن انت وفيا وبذلك تكن عبدا شكورا.

    مع محبتي ودعائي لكم
    وانني اشكر الاخوة الاحباء الاوفياء
    مالك " ابو انس "
    وربيع قرنفل
    وناصر شعبان
    والاخ ابو حسين
    وابو نور
    انني اشكرهم مع الامتنان
    الاعلامية سلام الحاج
    من لبنان
    avatar
    مالك ياسين
    المؤسس
    المؤسس

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 541
    نقاط : 4056
    التقييم : 1
    البـــلــد : سوريا
    المزاج : تمام الحمد لله

    default رد: الوفاء سمة العقلاء

    مُساهمة من طرف مالك ياسين في الإثنين 23 نوفمبر 2009, 20:19

    ازرع جميلا في غير موضعه
    فلا يضيع الجميل اينما زرعا

    شكرا للاخت سلام على الروعة في تقديم النصيحة والفائدة


    _________________
    يداً بيـــــد نحو العـــــلم والمعرفـــــــة
    avatar
    جزائري وأفتخر
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 345
    نقاط : 3549
    التقييم : 14
    البـــلــد : الجزائر بلد المليون ونصف المليون شهيد
    المزاج : التفاؤل عنوان حياتي

    default رد: الوفاء سمة العقلاء

    مُساهمة من طرف جزائري وأفتخر في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 00:24

    شكرا للأخت سلام
    لكن انا كثير غيضان منها
    وعلاش مذكرتنيش معاكم


    _________________
    اللهم اغفر لأمي وارحمها ، وعافها واعف عنها ،
    اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ، نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، ، اللهم لا تحرمنا أجرها ، ولا تفتنا بعدها، واغفر لنا ولها "
    اللهم آمين
    أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين على الرايط التالي:http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    avatar
    سلام الحاج
    رائد
    رائد

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 14
    نقاط : 3094
    التقييم : 11
    البـــلــد : لبنان

    default رد: الوفاء سمة العقلاء

    مُساهمة من طرف سلام الحاج في الثلاثاء 24 نوفمبر 2009, 15:24

    يسرني جدا التعرف بالاخ المدير
    بارك الله به وبروعته
    وبكل اهل الجزائر الطيبين
    كلنا امة واحدة
    مجتمعة بعون الله تعالى على المحبة والاخوة
    كل عام وانتم بخير
    ارجو دوام تواصلكم الرائع
    سرتني كلماتك وتعليقك
    انني فعلا طيبة زيادة
    فهمت تعليقك
    سلام الحاج

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 27 أبريل 2018, 01:58